شاركت هلا السعيد في موسم رمضان 2020، بمسلسل لما كنا صغيرين وحققت من خلال شخصية مي التى جسدتها خلاله ردود أفعال إيجابية كبيرة، فيما حازت علي إشادات واسعة من جانب النقاد ورواد السوشيال ميديا.

هلا حدثتنا عن مشاريعها وتجاربها الجديدة مع «الخطة العامية»، «جمجوم وبم بم»، «طلقتك نفسي». وقالت في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : أشارك في مسلسل «طلقتُك نفسي» بأكثر من شخصية منها دكتورة تجميل تدعي ليلي، ومعظم المشاهد مع محمد مهران وأحمد عصام، وهي شخصية رومانسية جدا، مختلفة تماما عن شخصية مي التى قدمتها فى مسلسل لما كنا صغيرين.

وأضافت عن «جمجوم وبم بم» : سعيدة جدا بالتعاون مع محمد عبدالرحمن، والمسلسل إجمالا جديد من نوعه، ونقدم من خلاله رعب كوميدى، أما عن الشخصية التي أقدمها فهى «مشيرة»، الطالبة الجامعية، وهى أيضا شخصية كوميدية مختلفة تماما عن كل الأعمال التى قدمتها.

وتابعت هلا : أيضا أشارك في فيلم الصندوق الأسود، وأجسد خلاله شخصية شقيقة مصطفي خاطر، وسعيدة جدا بالتواجد في هذا الفيلم، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم مني زكي، شريف سلامة، كذلك أشارك في فيلم الخطة العامية مع علي ربيع وغادة عادل، وهي تجربة جديدة علي السينما المصرية وستكون مفاجأة للجميع.