قالت الفنانة الشابة هلا السعيد، إن مشاركتها فى دور “مي” بمسلسل “لما كنا صغيرين” جاء بناءًا على ترشيح من السيناريست أيمن سلامة، مؤكدة أن سلامة أعاد اكتشافها من جديد، حيث وضعها في دور مختلف لم تقدمه من قبل، وبعيدًا عن شخصية الفتاة “الكيوت” التي قدمتها في أكثر من عمل.

وأضافت السعيد أن دور “مي” في مسلسل “لما كنا صغيرين” تعتبره تحديًا لها، وقالت: “الدور ينتمي لأدوار الشر، وخايفة الناس تكرهني”، لافتة إلى أنها مقلة في أعمالها وذلك لأنها دائمًا تفكر في تقديم شيء مختلف.

وتضمنت أحداث مسلسل “لما كنا صغيرين”، ظهور نتيجة أخذ البصمات من على السكين الذي قتلت به نهى “نسرين أمين”، وتشير التحقيقات إلى ارتكاب حسن “نبيل عيسى”، الجريمة بعد أن تطابقت بصمات الجريمة مع بصماته، إلا أن الجريمة مازالت تحمل لغزًا كبيرًا، فحسن لم يرتكب الواقعة لكن هناك من يحاول أن يستغل الخلاف بينه وبين الضحية ليصبح هو المتهم الوحيد.

تواجه “ريهام حجاج”، سليم “محمود حميدة” بجريمة القتل، والذي يؤكد أن حسن هو من قتل نهى، في محاولة منه للربط بين قتلها وتجارتها في المخدرات، وهي الجريمة التي يحاول أن ينقذ نفسه منها بشتى الطرق، مستخدمًا سيطرته على يحيى مدمن المخدرات، بينما تدافع دنيا عن الضحية نهى وعن حسن في نفس الوقت، وحتى الآن يعد سليم “محمود حميدة: هو من يقف وراء مقتل نهى، إلى أن تتكشف الأحداث تباعًا.

ويعرض مسلسل “لما كنا صغيرين” يوميًا، على قناة “دي إم سي dmc” الساعة 9:30 مساء، وعلى قناة “الحياة” الساعة 10:15 مساء، وعلى القناة “الأولى المصرية” الساعة 11:00 مساء .

مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهاني عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومنة فضالي، وأشرف زكي، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.